banner image

ماسك القهوة الجديد للبشرة الان تخلصى من التجاعيد واحصلى على بشرة ناعمة فى دقائق


https://draft.blogger.com/blogger.g?blogID=5378721179144943164#editor/target=post;postID=1638706333592954626
ماسك القهوة

ان القهوة من الذ المشروبات التى يستمتع بها الكثير، فهى تحسن المزاج وتمد الجسم بالطاقة.
وهى مفيدة ايضا للشعر وللجسم.
وتوجد وصفات عديدة للعناية بالشعر والجسم من القهوة ، وتنعيم وتطويل الشعر بوصفات القهوة،ويوجد الالاف من الناس عشاق لشرب القهوة ، ولان القهوة تحسن المزاج الا اننا نحذرك من الافراط فى شرب القهوة وذلك حتى لا تتعرض لاضرارها.
فوائد القهوة للبشرة.
   يوجد العديد من فوائد القهوة للبشرة، فهى تنشط الدورة الدموية وتحافظ على البشرة من التجاعيد وازالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة من الشوائب.
للقضاء على التجاعيد.
   يمكنك الحفاظ على جمال بشرتك من التجاعيد وذلك بالابتعاد عن اشعة الشمس الضارة، والتى ينتج عنها تلف خلايا الجلد  وحتى تحمى بشرتك من اثار الشمس الضارة عليكى باستخدام المرطبات  وكريمات بعامل حماية ضد اشعة الشمس.
فوائد القهوة للشعر.
تساعد القهوة على تنظيف الشعر من الخلايا الميته والتى ينتج عنها قشرة الشعر، فالقهوة تزيل القشرة تماما من الشعر ،  لانها مواد ضد الاكسدة.
وصفات بالقهوة لحماية البشرة.
الوصفة الاولى:
ملعقتين بن وملعقة لبن، وتخلط ببعضها ويتم وضعها على البشرة  وتترك لمدة ربع ساعة ثم تشطف بماء دافئ.
الوصفة التانية:
لتقشير البشرة، احضرى صفار بيضة مع ملعقة قهوة كبيرة ويتم خلطها جيدا وتوضع نصف ليمونة عليهم ، وتخلط ثم توضع على البشرة وتترك لمدة عشر دقائق وتقومى بفركها من على بشرتك، واشطفى الوجه بماء دافئ.
الوصفة التالتة:
ملعقتين قهوة مع ملعقة عسل نحل ويتم خلطهم ووضعها على البشرة وتترك ربع ساعة قم تشطف البشرة بماء دافئ.


ماسك القهوة الجديد للبشرة الان تخلصى من التجاعيد واحصلى على بشرة ناعمة فى دقائق ماسك القهوة الجديد للبشرة الان تخلصى من التجاعيد واحصلى على بشرة ناعمة فى دقائق تمت مراجعته من قبل moly ori. في مايو 09, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات: